اجتماع إدارة كلية العلوم مع مدير مركز ضمان الجودة

بدعوة 2من السيد الأستاذ الدكتور / أحمد محمد محمد سليمان – عميد كلية العلوم – تم حضور السيد الأستاذ الدكتور / عبدالعال عابدين علي – مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة – اجتماعاً مع إدارة الكلية وذلك يوم الاثنين الموافق 3/6/2013م بمكتب السيد الأستاذ/ عميد الكلية وبحضور كل من السيدة الأستاذة الدكتورة / سمية أحمد رمضان – وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والسيد الأستاذ الدكتور/ عبد العزيز عبدالله الحداد – مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية والسيد الدكتور / محمد رأفت إسماعيل – نائب مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية.

بدأ الإجتماع باستعرض السيد الأستاذ الدكتور/عميد الكلية خلال الاجتماع رؤية الكلية خلال الفترة القادمة – فترة ما بعد حصول الكلية علي الاعتماد – والخطط التى تعتزم الكلية تنفيذها لتحقيق التميز فى الاداء الكلى للمؤسسة والتطلع إلى حصول الكلية على الاعتماد الدولى.

وقد تطرق الحوار إلى أهمية  قيام الكلية بتطبيق ممارسات جيدة تعطيها ميزة نسبية عن غيرها من الكليات المناظرة المعتمدة حيث اقترح إنشاء بنك للأفكار يساهم فيه طلاب الكلية كما طرحت فكرة التسجيل الإلكتروني لطلاب الدراسات العليا وفكرة إجراء التقويم الطلابي للمقررات إلكترونياً للتيسير على الطلاب.

ثم أوضح مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة الهدف من هذا الاجتماع يتلخص في الوقوف علي الرؤية المستقبلية للكلية بعد حصولها علي الاعتماد وذلك في الرحلة القادمة والتي تم الاتفاق علي أن يكون شعار لها “استمرارية التطوير نحو التميز” .

وفي نهاية الإجتماع تم الاتفاق على عقد اجتماع مشترك بين الكلية ومركز ضمان الجودة بالجامعة في الاجتماع القادم لمجلس إدارة وحدة ضمان الجودة بالكلية مع تحديد نقاط محددة للنقاش والحوار خلال هذا الاجتماع تقوم الكلية بتحديدها بناء على متطلبات الكلية خلال المرحلة القادمة.

1

3

4

5

6

7

8


جميع الحقوق محفوظة 2020 | مركز ضمان الجودة | - جامعة سوهاج
-