الاجتماع الشهري رقم (10) مع السادة مديري وحدات الجودة بكليات الجامعة

عقد1 مركز ضمان الجودة بالجامعة الاجتماع الشهري رقم (10) مع السادة مديري وحدات الجودة بكليات الجامعة وذلك بمقر مركز ضمان الجودة يوم الثلاثاء الموافق 29/10/2013م. حيث تم خلال الاجتماع عرض موقف جامعة سوهاج مقارنة بالجامعات المصرية الأخري من اعتماد (الكليات – البرامج التعليمية – المعامل) .

كما تم إعلام السادة الحضور بأن المركز قد قام بارسال نموذج التقدم للمشروعات الطلابية لدعم التميز وذلك علي البريد الالكتروني لوحدات الجودة بالكليات وكذا المادة العلمية التي تم بثها من وحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي الي الجامعة عبر المؤتمر المرئي الذي عقد لهذا الغرض يوم الأحد الموافق 17/10/2013م.

كما تناول الاجتماع استعراض الدورات التدريبية المقترحة من مختلف كليات الجامعة مع إعطاء كلية الطب الأولوية في تنفيذ احتياجاتها التدريبية لإدراجها ضمن خطة التحسين المطلوب تقديمها للهئية القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد في اطار استعداد الكلية لطلب زيارة اعتماد تكميلية من الهيئة.

وأخيراً تم مناشدة السادة الحضور الذين تم اختيارهم من قبل كلية الآداب كخبراء للمعايير القياسية المرجعية للاعتماد لمشروع التطوير المستمر والتأهيل للاعتماد الخاص بالكلية بتقديم  مزيد من الدعم الفني للكلية لاستيفاء المعايير المخصصة  لكل منهم.

2

3

4

5

6

7

جميع الحقوق محفوظة 2020 | مركز ضمان الجودة | - جامعة سوهاج
-