فتح باب التقدم للترشح لنيل جوائز الجامعة (التقديرية – التفوق العلمي – التشجيعية)

يعلن مجلس أمانة جوائز الجامعة عن فتح باب التقدم للترشح لنيل جوائز الجامعة (التقديرية – التفوق العلمي – التشجيعية) بالإضافة إلى جوائز التميز التنافسية في مجال ضمان الجودة (للكليات, للأقسام العلمية، للإدارات المركزية, لأعضاء هيئة التدريس, للطلاب) عن العام الجامعي الحالي 2012/2013م وذلك اعتبارا من يوم 26/12/2012م على أن  يغلق باب التقدم  بالنسبة لجوائز الجامعة (التقديرية – التفوق العلمي – التشجيعية) يوم 26/1/2013م , بينما يغلق باب التقدم بالنسبة لجوائز التميز التنافسية في مجال ضمان الجودة يوم 26/ 2/2013م. و تسلم ملفات التقدم شخصيا مستوفاة كافة المستندات المطلوبة إلى مكتب السيد الأستاذ الدكتور/ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا. علما بأن جميع الجوائز المعلن عنها هي جوائز تنافسية حيث تحجب الجائزة في حال تقدم جهة واحدة أو شخص واحد فقط للجائزة.

هذا ويحدد مجلس الجامعة القيمة المالية لجوائز التميز التنافسية في مجال ضمان الجودة فيما يخص الكليات والأقسام العلمية والإدارات المركزية عند فوزها بالجائزة.

ولمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع  على لائحة جوائز الجامعة المعتمدة من مجلس الجامعة بجلسته رقم (38) في 28/12/2009م بزيارة الموقع الالكتروني للجامعة (الدراسات العليا)

   كما يمكنكم الاطلاع على كتيب “برنامج جائزة التميز التنافسية في مجال ضمان الجودة


جميع الحقوق محفوظة 2020 | مركز ضمان الجودة | - جامعة سوهاج
-