وزير التعليم العالي في اجتماع مع مديري مراكز ضمان الجودة بالجامعات الحكومية

عقد السيد الأستاذ الدكتور/ مصطفى مسعد – وزير التعليم العالي – اجتماعًا مع مديري مراكز ضمان الجودة بالجامعات الحكومية بمقر الوزارة يوم الأحد الموافق 17/2/2013م ، وذلك لبحث أساليب تطوير جودة الأداء في الجامعات وسبل الارتقاء بها, حضر هذا الاجتماع السيد الأستاذ الدكتور/ عبد العال عابدين على –  مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة.

وقد أكد السيد الوزير خلال الاجتماع على أهمية دور مراكز ضمان الجودة بالجامعات في الارتقاء بمنظومة التعليم العالي، ، مضيفاً أن الوزارة مهتمة بمتابعة الجودة بالجامعات حيث تعتزم إدراج بند ثابت عن الجودة على جدول أعمال المجلس الأعلى للجامعات في جميع اجتماعاته لمتابعة جودة الأداء في الجامعات بشكل دوري.

وأشار السيد الوزير إلى أن الوزارة بصدد دراسة وضع نظام لتحفيز الكليات الجامعية التي حصلت على الاعتماد ودعمها للاستمرار في التطوير المستمر للمحافظة علي الاعتماد ، وكذلك بحث الأسباب الكفيلة بمساعدة باقي الكليات للتقدم للحصول على الاعتماد.

وأكد السيد الوزير في نهاية الاجتماع على ضرورة تطوير مراكز ضمان الجودة بالجامعات، بما يسهم بشكل إيجابي في النهوض بمستوى جودة العملية التعليمية في الجامعات والسعي للوصول إلى أفضل المستويات المطلوبة.

eghgj

3 تعليقات حتى الآن.

  1. يقول Yan:

    You really found a way to make this whole prceoss easier.

  2. يقول Latesha:

    I actually found this more enetrtianing than James Joyce.


جميع الحقوق محفوظة 2020 | مركز ضمان الجودة | - جامعة سوهاج
-