الاجتماع الشهري رقم (42) لمديري وحدات ضمان الجودة بكليات الجامعة

عقد مركز ضمان الجودة بالجامعة اجتماعه الشهري رقم (42) للسادة مديري وحدات ضمان الجودة بكليات الجامعة وذلك بمقر مركز ضمان الجودة يوم ألأربعاء الموافق 2017/11/22م برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/ عبد العال عابدين علي ــ مدير المركز.

بدأ الاجتماع بمناقشة نتائج زيارة المراجعة الداخلية التى قام بها مركز ضمان الجودة بالجامعة لكل من كلية الطب البيطري والتمريض للاطلاع على مدى استعداد الكليتين للتقدم للاعتماد وتحديد نقاط القوة ونقاط الضعف بكل منهما لعمل خطط التحسين والتعزيز الملائمة. والإحاطة عن تقدم كلية التمريض جامعة سوهاج بمستنداتها إلى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لطلب زيارة اعتماد للكلية والتى من المنتظر أن تتم خلال الفصل الدراسى الثانى من العام الجارى 2018/2017.

وناقش الاجتماع متابعة ما تم بملف تقدم كلية التربية لوحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالى للحصول على مشروع دعم وتطوير الفاعلية التعليمية، وتم التنويه إلى أن تقدم الكليات إلى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد من الآن فصاعدا سوف يتم بطريقة الكترونية دون تسليم أى وثائق أومستندات ورقية, لذلك يجب على الكليات البدء من الآن فى التوثيق الالكترونى لجميع وثائقها ومستنداتها وإنشاء أرشيف الكترونى لها.

كما تطرق الإجتماع إلى المكافأة التى قررها مجلس الجامعة الأخير للسادة الإداريين العاملين بوحدات ضمان الجودة بكليات الجامعة الحاصلة على الاعتماد للجهود التى يقومون بها. وأخيرا تم تأجيل أقتراح كلية الصيدلة بتحديد موعد ثابت لعقد هذا الإجتماع الشهرى الدورى لمزيد من الدراسة والمناقشة فى الاجتماع القادم نظرا لضعف نسبة الحضور فى هذا الاجتماع وحتى تكون هناك مشاركة أكبر فى مناقشة  هذا المقترح.


جميع الحقوق محفوظة 2018 | مركز ضمان الجودة | - جامعة سوهاج
-